عدة طرق للخلاص من العين والنظرة الشيخ الروحاني ذياب الجعفري 00201011330563

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .
احبتي في الله سوف اذكر هنا عدت طرق للعلاج من العين والنظرة وهي كله مجربة وصحيحة وهي قسم منها لي والقسم الاخرى من كتب ومخطوطات شتى ادعوا من المولى عز وجل ان يتقبلها مني بقبول حسن اقول وعلى الله المعول.

من كتاب ضياء الصالحين ص 262 وفي جنة الواقية من كتاب الادعية المروية في الحضرة النبوية(ص)نزل به جبرائيل (ع) وعوذ به الحسن والحسين(سلام الله عليهم)من عين اصابتهما وهو:
اللهم ياذا السلطان العظيم والمن القديم ,والوجه الكريم ,ياذا الكلمات التامات, والدعوات المستجابات.عاف الحسن والحسين من انفس الجن وعين الانس.
وقال(ص)لاصحابه عوذوا به اولادكم ونسائكم فانه ماتعوذ المتعوذون بمثله.

(ولمن تصيبه العين)
يقرا فاتحة الكتاب ويكتب باسم الله اعيذ فلانا بن فلانه بكلمات الله التامات من شر ماخلق وذر وبرا ومن كل عين ناظرة واذن سامعة ولسان ناطق ان ربي على صراط مستقيم ومن شر الشيطان وعمل الشيطان وخيله ورجله ,وقال يابني لاتدخلوا من باب واحد وادخلوا من ابواب متفرقة

مكارم الاخلاق,ص 456

لابطال العين وارجاعها على الناظروهي:
اكتب اللهم رب مطر حابس وحجريابس وليل دامس ورطب يابس رد عين العاين عليه في كيده وماله .على بيضتين ويجب ان تكون لون البيضتين بيضاء اي لاحمرتين, وبعدها امسك كل بيضه في يد وتلو عليهم (ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير) عدد 313 مرت وعلى راس العقود تقول اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد 3 مرات فعند اتمام العدد اوقبل اتمام العدد ترتجف يديك رجفن قويا وقد تسقط واحدة على الارض . فخذ الثانية وضعها في الماء وحعلها على النار لكي تنسلق وبعها اخرجها واكلها انت اي تناولها وحدها فقط ,وانظر الى صنع الله.

(غيره للعين والنظرة)
وهو لدفع عين السوء تكتب هذه الاحرف وتبخر بهم من غير تسمية(م ش ر ا دل ج ع ه ن ن ي ص ر ط ف ق ).

غيره

اقرا على كوب ماء الاذان الشرعي والفاتحة 3 مرات واية الكرسي والكوثر والمعوذتين واواخر سبع ايات من البقرة وارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير 7 مرات وبعده الزلزلة واللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد3مرات والاقامة ثم تشرب الماء فوالله العلي العظيم مايصل الماء الى المعدة الى ذهبت العين في نفس الوقت.

مالاحظة ان هذه الابواب لم تنزل في اية منتدى اخرى وفي المناسبة لقد رايت ان جميع المواضيع التي تكتب هي نفسها التي تنقل الى منتدى اخر وكل شخص ينسبها لنفسه وعلى العموم الله يدري لو ميدري طبعا يعرف فاذا هذا الكذب اصبح من شيم الروحانيين فعلى الدنيا السلام

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s